Pages

@LeKoweit لكل من يود التعليق أو المناقشة حول المقال يسعدني ذلك عبر حسابي على التويتر

Friday, August 27, 2010

بدون تفسير

تطرق لها الزميل الراية والزميل عاضة،
ومع ذلك مازلت لا أجد تفسيراً لمعنى هذه الصورة الغريبة التي التقطت في غبقة التحالف الوطني يوم أمس...




د.سند الفضالة - الشيخ ناصر المحمد - خالد الفضالة






كذلك لا أجد تعليقاً عليها.... فما رأيكم أنتم ؟
لعل التفسير أو التعليق المناسب يكون في جعبتكم ...
أو لعله موجود عند خالد الفضالة وجماعة التحالف ..؟

37 comments:

عاضـه said...

صبحك الله بالخير

اشجع كلمه قريتها بوقت الضجه اللي صارت
كانت كلمتك و على ما اذكر البعض عتب
عليك فيها حزتها ، لكن بعد نظرك كان
اكبر من عاطفتك و اكبر من انجرارك
و را شعارات دنابك

حبيب يا حقوقي
مالي خلق احول الكيبورد انجليزي و السبه نكك اليديد
:))

(( أبوغرايم )) said...

:)

بصراحه , أسعدتني هالصوره يوم شفتها عند عاضه رغم المأخذ اللي إتخذته مع الفضاله بسبب مابدر منه تجاه الشيخ ناصر المحمد

هذي أهي الكويت وهذولا أهل الكويت مهما إختلفوا فإنهم مردهم لبعض ولاغنى للشعب عن الشيوخ ولاغنى للشيوخ عن الشعب

هذا الصج
هذا الصحيح

واذا تبي تفسير أو معنى للصوره فهو في المثل اللي يقول

الصج يبقى والتصنف جهاله

:)

الجودي said...

عاديه الصورة

اتوقع لو بيفسرها صاحب الصورة بيكون تفسيرة ما يختلف وايد عن إلي بقوله أن تكلم عن أداء الرجل الوظيفي مو عن شخصه
أما عن الشيخ المحمد اتوقع لما ايي الريال و أبوه بيسلمون عليها و في عقر دارهم ومقر حزبهم ما اعتقد بيصد أكيد ياي و متوقع بيسلمون و هو بيرحب و يهلي

هذه توقعاتي

و هذه الكويت صل على النبي

اللهم صلي و سلم عليه

الدســتور said...

صـــدمة والله

MSMAAR said...

السلام
اعتقد شي طبيعي لما يروحلهم لمقر يسلمون عليه
خاصة بالرمضان النفوس تهدأ!!

اغلب اللى وقفوا وياه من اجل المبدأ لا الاشخاص
وان هذا الدكتور الفاضل اعتقدت انهم فتحت عيونهم بعد الاحداث الاخيره للاسف

حزب او تيار مابطل حلجه بالاموال العامه والتردي بالبلد والفتن والحريات ووووو فقط بطلوا حلوجهم بالرياضه

شفت تفاهه اكثر من جذيه

الراية said...

كمل الالبوم في هذي الصورة الشيقه جدا

http://www.kuwaitnews.com/images/stories/local/local/2010/08/nasser.almohamed.altahalof.250810.jpg

الموضوع خلاص مايحتاج تفسير راح يقولون لك

العم تشرشل قال وفى السياسة لا توجد صداقات دائمة ولا عداوات دائمة وإنما توجد فقط المصالح الدائمة

Edrak said...

اختلف مع الاخوان ... الرجل سياسي و يجب ان نتوقع اي تقلب منه .. نحن و انا عن نفسي اقف مع المبدأ ولا يهمني الاشخاص .. و لهل سبب لا اجد اي ضرر فيما فعله بما انني لم احيد عن المبدأ و لو فعلها مرة اخرة و سجن سأقف معه ايضا لأن المبدأ هو من يجب ان نركز عليه لا شخصه

أبوفلان said...

يعني اهو ذكي يبي يخلي الناس بصفه وبعد اذا ياك ضيف مثل سموه ماتقدر ترده

بس السؤال هل الزيارة راح تؤثر على الفضالة ؟ وعلى توجهه ؟ وهل راح يقبض شي منها ؟

السياسة لعبة قذره الله يكفينا شرها

أشكرك

SHOOSH said...

:)

t7l6m.com said...

هل إستمرار الإحتقان والعداوات من صالح الكويت
وهل ستحقق اي نتيجه او تجلب منفعه؟؟؟؟؟

مشاري said...

السلام عليكم

اعتبرها سحابة صيف و عدت :)

ولو ان عندي شوية تحفظ

تقبل تحياتي

اخوك مشاري السندي

kuwait10.net said...

أنا أجوف إنها بادرة طيبة من الشيخ ناصر.

alsyasya said...

انصدمت والله !

ما يندرى يمكن قاعد يقولهم شوي شوي علي لا اطبون فيني لووول

le Koweit said...

عاضة/

اشكرك
شهادة اعتز فيها :)

لوول سمني باللي يعجبك حبيبي
اي شي منك حلو :)

حياك الله

le Koweit said...

أبو غرايم/

احترم وجهة نظرك

لكن الوضع اهني مختلف !

حياك الله

le Koweit said...

الجودي/

هم مثل ما قلت
الوضع اهني مختلف
ماهو عادي بين الفضالة والمحمد !

حياج الله

le Koweit said...

الدستور/

ما الومك
حتى انا !

حياك الله

le Koweit said...

مسمار/

انا معاك ان مافيها شي لما يسلمون عليه
لكن اللي انت شايفه بالصورة هل مجرد سلام؟
انا شايف شي اكبر صراحة !!

حياك الله

le Koweit said...

الراية/

كلامك صحيح
في السياسية مصالح فقط

لكن هل في مصلحة هنا؟
معناته مصلحة مؤسفة ...!

حياك الله

le Koweit said...

ادراك/

"تقلب"
هذي ما صارت سياسة ؟!
مرة معارض ومرة موالي؟
هذا اصبح نفاق وجذب وجمبزة :)

حياك الله

le Koweit said...

أبو فلان/

الزيارة في حد ذاتها قد لا تؤثر
وقد تمر مرور الكرام مثل زيارة رئيس الوزراء لحدس
لكن هذه الصورة
وهذه الوقفة
وهذه الابتسامة
هي محل الاستغراب !

حياك الله

le Koweit said...

شووش/

:)

حياج الله

le Koweit said...

تحلطم/

مو لازم احتقان وعداوات؟!
يعني يا ابيض يا اسود؟
:)

حياك الله

le Koweit said...

مشاري/

الموضوع اكبر من مجرد سحابة صيف
ولا حتى صحابة شتا :)

حياك الله

le Koweit said...

كويت10/

الموضوع ماهو بادرة
الموضوع سياسة واحراج ناس :)

حياك الله

le Koweit said...

السياسية/

لووول
كل شي جايز :)

حياج الله

طموحة مملوحة said...

ماكو كرامة كلش :)

معلوم عادي يبا توقع اذا العراق صار شقيق تبي هذول مايردون المياه لبواليعها ؟؟

Sami said...

ـ يمكن سحب الكرت الاحمر

عين بغزي said...

لا توجد صداقات دائمة انما توجد مصالح مشتركة
- تشرشل

هذا مثال في كسر قياداة التحالف الوطني في أنصارها مع احترامي لهم ولكنهم أبو التناقض
و لكن أنا مع المبدأ في حرية الرأي .

le Koweit said...

طموحة مملوحة/

لووول
والله على قولتج :)

حياج الله

le Koweit said...

سامي/

الظاهر @_@

حياك الله

le Koweit said...

عين بغزي/

قاعدة تشرشل صحيحة
بس الوضع اهني مختلف ..!

حياك الله

Anonymous said...

يعني تبي خالد وابوه يبوزون بويه ناصرالمحمد ويكمون عليه لما يدش عليهم بالغبقة؟


لكن امثالك من الطراثيث يفجرون بالخصومه لانههم قد يكونون من اهل النفاق ............. فعلا الاعراب اشد كفرا ونفاقا

Enter-Q8 said...

هم انا جتني دعوة
هههههههههههههه
بس ما رحت

le Koweit said...

انتر كويت/

لوول
زين تسوي
ولا جان الكشوك صورة مثل هالصورة :)

حياك الله

الجودي said...

الفضالة يستقيل من أمانة التحالف الوطني

؟؟؟؟

لأسباب لم تعلن وغير معروفه



من جريدة الوطن

بتاريخ اليوم

le Koweit said...

الجودي/

عندي خبر
بس للحين ماكو تفاصيل عن اسباب الاستقالة !

حياج الله