Pages

@LeKoweit لكل من يود التعليق أو المناقشة حول المقال يسعدني ذلك عبر حسابي على التويتر

Wednesday, November 23, 2011

الشباب... وجريمتهم النكراء!

كما كان متوقعاً، تمكنت المباحث الكويتية الجبارة من التعرف بسرعة رهيبة على ٤٥ شاب من الذين دخلوا قاعة عبدالله السالم في غضون أيام قليلة، وسيتم استدعاؤهم للتحقيق معهم على "جريمتهم النكراء" لينالوا الجزاء العادل.

ولكن نفس هذه المباحث الجبارة، التابعة لنفس الوزارة العبقرية، في نفس الحكومة الإصلاحية، لم تتمكن من التعرف على "الشيخ" صاحب "اليوكن الأسود" ابن أحد قياديي الوزارة، والذي ورد وصف شكله كاملاً في أقوال الشاهد، المتهم بتعذيب وقتل محمد الميموني رحمه الله لقرابة سنة كاملة!

كيف يعقل هذا؟

لم تتمكن الحكومة من معرفة من يثير الفتنة ويضرب البلد طوال سنوات، لم تتمكن من معرفة من سرق أموالنا أثناء الغزو، لم تتمكن من معرفة من رشى النواب ومن هم النواب المرتشون، لم تتمكن من معرفة مَن مِن النواب تضخم رصيده بملايين الدنانير، لم تتمكن من معرفة من الذي زوّر وصدر عليه حكم نافذ بالإدانة، لم تتمكن من معرفة من يسرق الأموال العامة يومياً وينتهك أراضي الدولة، لم تتمكن من معرفة من يغسل الأموال بالبلد، لم تتمكن من معرفة من له علاقات واضحة ومكشوفة باستخبارات دول أجنبية، لم تتمكن من معرفة من ضرب النواب والشعب وسحل عبيد الوسمي في يوم الأربعاء المشؤوم... لم تتمكن من معرفة كل هذا، ولكنها عرفت وبجدارة من كسر "القلاص" داخل قاعة عبدالله السالم!

هل هذا معقول؟ هل هذه حكومة؟ هل نحن في دولة مؤسسات وقانون كما يتشدق البعض؟

أخاطبكم أنتم يا من تقرؤون، هل هذا البلد الذي تودون العيش فيه؟ هل هذا البلد الذي تحلمون به لأبنائكم وأحفادكم؟ هل هذه الكويت التي عرفتوها وتربيتم بها؟ هل هذه الحكومة التي تريدونها أن تدير بلدكم وتدير شؤونكم وتحكمكم؟

أولئك الشباب الذين دخلوا قاعة عبدالله السالم هم من خيرة شباب الوطن المحبين لهذه الأرض والمخلصين لها، هؤلاء هم الكنز الحقيقي للوطن، هؤلاء هم خط الدفاع الأول عن الوطن ودرعه، هؤلاء هم أبناء الكويت. وعندما تبدأ الحكومة -أي حكومة في العالم- بمحاربة واعتقال تلك الفئة... فاعلموا أنها إلى الزوال.

4 comments:

le Koweit said...

الاخ حفيد هتلر
مسحت تعليقك لانه اسلوبك ما يسمحلي انشره
لكن ارجع اقرا الاسماء اللي استدعتهم النيابة وقولي
هل "الغانم والبحر والروضان والفضالة والانصاري والمنيس وبوحيمد" بدو؟
للاسف العنصرية اعمتكم حتى عن الحقيقة

Anonymous said...

اي و الله صاج ياخوي قلت كل اللي بقلبي و المشكبة صرنا نخاف ان باجر واحد من عيالنا يصير مصيره مثل الميموني ما نقول الا الله يحفظ الديرة

S4LM4N said...

كلام في الصميم
تسلم يمينك

Anonymous said...

خيرة الشباب اللي دخلوا قاعة عبدالله السالم وقلبوها سيرك

قول همجٌ رعاع ينعقون وراء كل ناعق

انزين اللي كان متواجد ومادخل هذا شنو تصنيفه يابوشباب