Pages

@LeKoweit لكل من يود التعليق أو المناقشة حول المقال يسعدني ذلك عبر حسابي على التويتر

Sunday, November 07, 2010

احترامي للحرامي!

حرب قذرة هي تلك التي اشتعلت على النائب مرزوق الغانم ووالده علي الغانم، حرب قذرة من مؤسسة قذرة لم تعرف إلا الفتن وإشعالها واللعب على نتائجها.


في جلسة مجلس الأمة يوم الأربعاء الماضي 3/11، تحدّث فيها مرزوق الغانم عن مثيري الفتن وسرّاق المال العام، ثم ألقى قصيدة "احترامي للحرامي" المعروفة للشاعر عبدالرحمن بن مساعد. ولكن تبيّن أن التلميحات كانت كافية بأن تؤلم "الحرامي" وجريدته لكي تعلن الحرب القذرة ليست على مرزوق فقط، وإنما على والده أيضاً، وعليّ وعلى أعدائي !


فمن خلال "الغمزات" الموجودة في الصفحة الأخيرة، والتي تستعملها الوطن -بأسلوب وضيع- لضرب من تريد، اشتعلت الحرب على مرزوق الغانم ووالده، بدأً من يوم الخميس حتى اليوم الأحد.








 نلاحظ كيف أن الحرب لم تقتصر على مرزوق الغانم فقط، وإنما امتدت إلى والده، بمحاولة لدق أسفين بين الابن وأبيه. محاولة للضرب تحت الحزام لا أستغربها حقيقة من جريدة الوطن، فمن يستبيح أموال الدولة ويستحلّها لا يستحرم أي شيء بعدها!

مرزوق الغانم لمّح عن الحرامي وسارق المال العام، ولكن هذا التلميح كان كفيلاً بأن يوجعهم ويؤذيهم، والمثل يقول "اللي على راسه بطحه يحسس عليها"!

رموا الأقنعة، وكشفوا وجوههم القبيحة، فلم يعد يهمهم الإختباء بعد اليوم.


وأقول في النهاية كما قال الشاعر وكما قال مرزوق الغانم،
احترامي للحرامي..
صاحب المجد العصامي..
جاب هالثروة المخيفة..
من معاشه في الوظيفة..
وصار في الصف الأمامي..
احترامي للحرامي !

18 comments:

Anonymous said...

ليش النثية مسلمو ماحاشه ضرب قوي من الوطن ؟
لانها راكبته

ebtsamh said...

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يبعدنا عن الفتن

وينظف الديرة من الحرامية

واحترامي صج للشرفاء

شكرا لو

الجودي said...

مساء الخير

الكويت

كل يوم تزيد قناعتي بالإبتعاد عن الجرايد والأخبار المغمة إلي فيها

ناعمة الهمس said...

تصفية حسابات لا اكثر

عاجــل said...

الحرامي وجريدته مكشوفين لنا من زمان

وكم كنت اتمنى لو ان مواقف مرزوق الغانم سياسة عامة جديدة سوف يتبعها وليست شيء لزوم الشيء لأن غرفة التجارة تم المساس بها

ولاّدة said...

الحرامي عرفناه وشبعنا منه

لكن ماذا عن من ينقل أصوات لينجح في الانتخابات ويشتري ذمم بطرق مختلفة

ماذا عن من يرشي في انتخابات الغرفة التي كانت قبله تتم بنظافة وهدوء
ويطلب من أعضاء قائمته 80 ألف دينار من كل واحد لزوم الحملة

هذا نسميه الشريف العفيف؟!؟

le Koweit said...

نبدأ مع الأوادم
ابتسامة/

امين يارب
الله ينظف الديرة من الحرامية والعاهات

حياج الله

le Koweit said...

الجودي/

لووول
انا اسف اني أيست فيج
بس هذا الموجود ما جبت شي من عندي :)

حياج الله

le Koweit said...

ناعمة الهمس/

الموضوع اصبح من مجرد تصفية
الى فجور بالخصومة من جانب الوطن !

حياج الله

panadool said...

أحسنت

وموبس الوطن

وايد جرايد وقنوات ضد مرزوق وبطريقه قذره

ولذلك إعلامنا بالكويت مسيس مصلحجي

le Koweit said...

عاجل/

اتمنى فعلا ان تكون هذي سياسة مرزوق
وليست مجرد دفاع عن الغرفة
نتمنى...

حياك الله

le Koweit said...

ولادة/

اولا
انا ما قلت مرزوق الشريف العفيف
موضوعي كان عن الوطن
وعن فجورهم بالخصومة
وعن اسلوبهم الوضيع

ثانيا
سالفة شراء الأصوات ماكو شي يثبتها!
وانا اشوف مرزوق ماهو محتاج يشتري اصوات
ماشالله عليه نائب ليس ممتاز ولكنه جيد
وفوق هذا خطيب لاذع وقدر يقنع الشباب
اما انتخابات الغرفة فما عندي علم بها الصراحة

حياج الله ولادة :)

le Koweit said...

بنادول/

انا ترا اهني ما امدح مرزوق
لكني صفيت وياه لان الوطن فجرت بالخصومة
مرزوق وان كان له عيوبه ومساوءه الكثيرة
الا انه يظل افضل من غيره بمراااحل
يكفي انه حر بصوته داخل المجلس :)

حياك الله

دستورنا سورنا said...

الحرب مستعرة

و الله يستر على الشعب من الفرقة الجديدة

le Koweit said...

دستورنا/

اي والله
الله يستر على الشعب وعلى البلد
فالذين يريدون ضربه كثر...

حياك الله

ولاّدة said...

الله يحييك ويبقيك

الوطن احنا خاصين منها وهناك اتفاق -قل نظيره في الكويت- على انحطاطها


لذا لنناقش ما نحن مختلفون عليه
إليك الرابط


http://3asal.blogspot.com/2006_06_01_archive.html

الحرمنة أنواع ولكل منا تعريفه الخاص

Anonymous said...

Awesome post. Do you mind if I ask what your source is for this information?

le Koweit said...

غير معرف/

اي معلومات تقصد؟