Pages

@LeKoweit لكل من يود التعليق أو المناقشة حول المقال يسعدني ذلك عبر حسابي على التويتر

Tuesday, February 15, 2011

الكويت - ورا الشمس - الكويت




كلنا نعلم أن الحكومة فاشلة، وهذا أمر -يفترض- لا يختلف عليه اثنان، ولكن في الأيام الأخيرة أرى الحكومة تحاول بكل استماتة خطب ود الشعب الكويتي وإرضائه.

فإقالة وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد، ثم زيارة وزير الداخلية الجديد الشيخ أحمد الحمود لندوة الوعلان وصرف القوات الخاصة، ثم سحب القضايا المرفوعة على الخصوم السياسيين، ثم عدم إرسال أي قوات خاصة لندوة السعدون أمس، ومحاولة الحكومة التفاعل مع ما يطرحه النواب، فلقد رد الروضان على تساؤلات طرحها هايف بالندوة، وقد وصل الرد والندوة مازالت قائمة !

كل ذلك يثبت أن الحكومة تحاول أن تجعل شهر فبراير "يعدي على خير"، أو لعلها أسباب تتعلق بمصر وتونس، وباعتقادي أن هذا كله بتوجيهات صاحب السمو، فلا أعتقد أن ناصر المحمد يملك هذه اللياقة في التعامل.

ولكن هناك من لا يعجبه هذه التهدئة، ولا يريد لها أن تستمر، ويحاول قدر الإمكان "التخريب" على هذه الجهود.

الموضوع باختصار، هو ما حصل للأخ عمر العجمي، فبعد أن كتب مقالاً في منتدى الشبكة الوطنية الكويتية  يحاول أن يبيّن فيه أن هناك علاقة نشأت حديثاً بين جريدة الآن وبين اسطبل الشهيد، ويقصد بمصطلح الاسطبل أحمد الفهد وأخوانه وشلتهم، الغريب في الموضوع أنه بعد أن كتب هذا المقال وصله مسج تهديد بألا يقترب من الاسطبل كي لا "يروح ورا الشمس" !

صاحب ذلك المسج بالتأكيد هو من شلة الاسطبل وأزعجه الاقتراب من معازيبه، ولكنه برسالته هذه فتح على نفسه وعلى معازيبه باباً لن يغلق. فالبلد ليس ملك لأحمد الفهد وشلة الاسطبل كي يوزع تذاكر "الكويت - ورا الشمس - الكويت" على كل من لا يعجبه، وكل من لا يسبح بحمد أحمد الفهد !

لا تعتقد أنت أو فداويتك ممن يرسلون هذه الرسائل أنها ستخيفنا، إن كنت تعتقد ذلك فأنت واهم، ولا تعتقد أنك ستنجح في تحويل الكويت إلى دولة بوليسية، فـ"نجوم السما أقربلك".

والذي لا يتعظ ولا يتعلم من الآخرين، ولا يدرك أن النهج البوليسي مهما كبر وعظم لا يجدي نفعاً، وفي هذا الوقت بالذات، فهو غبي أو "يستهبل"!

وبهذه المناسبة السيئة، أذكّر الشيخ ناصر المحمد، لم ننسى ولن ننسى، وموعدنا معك بإذن الله 8 مارس، وهذه المناسبة تثبت أنك عاجز عن إدارة الدولة، فأحمد الفهد وغيره يلعبون كما يشاؤون في البلد وأنت تتفرج.

وإن كان كلامي هذا يستحق أن أذهب "ورا الشمس" بنظر ذلك الفداوي، فأنا انتظر تذكرتي... ولـ"يذهب إلى الجحيم" على الطريقة الأمريكية !

7 comments:

le Koweit said...

هذا رابط مقال الاسطبل لمن يريده
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=169875

الفرقد said...

اوب اوب بو عبدالله كلام قوي ...

بس فعلاً كلك صح هذا اشكره راعي المسج من امن الدوله شلة اخوه عذبي ...

ماسكين مفاصل الدولة وقاعدين يعبثون فيها واحمد يدخل تويتر علبو يقص عالشباب " اخاف هو المراقب الكبير البق بوس مالهم "

بس اعتقد انها اغبى حركه وانها بتلفت نظر اللي مالتفت للحين وما اعتقد في احد ما الاحظ للحين بس اذا في اكيد اللحين لاحظ ...

الله يستر عليك واذا مرك اليوكن الاسود وصفلهم بيتنا خل ياخذوني معاك ...

طموحة مملوحة said...

كلام غريب والمسج غريب وين قاعدين ؟؟؟ @@ ذكرتني بعيال حسني شلون كانوا يسوون بالناس جذي

le Koweit said...

الفرقد/

لا تحاتي يابو سلوم
اذا مرني اليوكن ادل بيتكم
راح نمرك :))

حياك الله

le Koweit said...

طموحة مملوحة/

فعلا كلام غريب
ناس تبي تحول الكويت الى دولة بوليسية !!

حياج الله

t7l6m.com said...

وين قاعدين
وشلون يهددون الناس
وين العقل وين الحوار وين مقارعة الحجة بالحجة
يكفي أقول عيييب هالكلام وإحنا بالكويت بحياتنا ماسمعنا هالسوالف
والله لا يغير علينا
إلا للأفضل

le Koweit said...

تحلطم/

هذا تفكير الاسطبل وشلته
وهذي طريقة تعاملهم !

حياك الله