Pages

@LeKoweit لكل من يود التعليق أو المناقشة حول المقال يسعدني ذلك عبر حسابي على التويتر

Wednesday, May 11, 2011

يا العنجري.... اسـتـعـد

سعادة النائب الفاضل عبدالرحمن العنجري؛ إذا كنت تريد أن تستجوب رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد فيجب أن تضع عدة أمور في الاعتبار حتى لا تتفاجأ.

لا تتفاجأ إذا رأيت بعض الصحف وقد خصصت صفحات كاملة على مدى أيام لإهانتك ومهاجمتك هجوماً شخصياً لا يمت لعملك بصلة... فأنت تستجوب الشيخ ناصر المحمد!

لا تتفاجأ أن يتم اتهامك من قبل البعض بأنك خائن وأن استجوابك هذا ماهو إلا استجواب لسمو الأمير، وأنك قد خرجت على سمو الأمير... فأنت تستجوب الشيخ ناصر المحمد!

لا تتفاجأ إذا ما تحول بعض زملائك في المجلس من مراقبة الحكومة إلى مراقبتك أنت، فأصبحوا يعدون عليك كلماتك ويقفزون لمهاجمتك اخطأت أم لم تخطئ... فأنت تستجوب الشيخ ناصر المحمد!

لا تتفاجأ أن ينقلب عليك زملائك في كتلة العمل الوطني -أو كتلة المصالح الوطنية- وقد يتهمونك ويصوتون بل قد يفصلونك من الكتلة كما يشاع... فأنت تستجوب الشيخ ناصر المحمد!

لا تتفاجأ أن تُرفع عليك قضايا بعد ذلك وتحاول السلطة تجريدك من حصانتك الدستورية لأسباب واهية وغير مقبولة... فأنت تستجوب الشيخ ناصر المحمد!

لا تتفاجأ أنك حينما تأتي لتطلع الشعب على مافي جعبتك من مخالفات بحق رئيس الوزراء؛ أن تتحول الجلسة إلى سرية، وكما يقول مسلم البراك أصبح مجلس الأمة محفل ماسوني... فأنت تستجوب الشيخ ناصر المحمد!

لا تتفاجأ بعد الاستجواب أن يخرج بعض زملائك الذي كبرت كروشهم من المال العام ليقولوا أن استجوابكم كان ضعيفاً مفككاً واهناً، حتى وإن كانت آثار الجريمة ما زالت باقية أمام أعينهم... فأنت تستجوب الشيخ ناصر المحمد!

لا تتفاجأ أن يخرج أيضاً من زملائك من يقول أنك كنت ترجف وترتعد أثناء الاستجواب بينما الشيخ ناصر كان أفصح من امرؤ القيس في رده على محاور الاستجواب... فأنت تستجوب الشيخ ناصر المحمد!

لا تتفاجأ يابو مشاري حينما يصبح الحق باطلاً والباطل حقاً، ويتحول الصواب إلى خطأ والخطأ إلى صواب، وأن ترى الشريف يخوّن ويكذّب والخائن يؤتمن ويصدّق... فأنت تستجوب الشيخ ناصر المحمد!


من أجل ذلك، أقولها لك سعادة النائب عبدالرحمن العنجري؛ استعد ولا تتفاجأ لما سيحصل في الأيام المقبلة.

أما العم بو عبدالعزيز ماعليه خوف، فهو متعود على هالأمور :)



للتعليقات والانتقادات: LeKoweit@

No comments: