Pages

@LeKoweit لكل من يود التعليق أو المناقشة حول المقال يسعدني ذلك عبر حسابي على التويتر

Sunday, May 29, 2011

ناصر المحمد يدعو للخروج إلى جمعة الرحيل

مقابلة الشيخ ناصر المحمد مع احمد الجارالله الذي نشرها في جريدته "السياسة" اليوم غريبة وجديدة! 

فلأول مرة يصرح الشيخ ناصر بتصريحات يتحدى فيها النواب عندما يقول "سنتصدى لتعسف بعض النواب"، وعندما يصفهم بـ"النواب الفاشلين"، وقال "أنهم أقلية تعطل التنمية"!

هذا الكلام نسمعه من الإعلام الفاسد يومياً والذي يأتمر بأمر أطراف في السلطة من بينهم الشيخ ناصر المحمد، ولكن أن يأتي هذا الكلام من الشيخ ناصر المحمد مباشرة فهذا أمر غريب وتحدي واضح ولغة لم نعتدها من الشيخ ناصر المحمد الذي تعوّد الهروب.

يقول رئيس الوزراء في نفس المقابلة أن تعداد الشعب الكويتي يفوق المليون ومن خرجوا في جمعة الغضب لا يتجاوزون الـ2000 شخص وهم أقلية لا تمثل إرادة الشعب! 

كلام جميل سموّك، هذا يعني أنك تعوّل على الأعداد، وأنك تعد كم شخص خرج للاعتصام... فلو كانت الاعداد كبيرة ستعرف أنها إرادة الشعب وترحل؟ 

أعداد المواطنين الرافضين للشيخ ناصر المحمد ولسياساته تفوق هذا العدد بمراحل، وأنا واثق أنها كفيلة بأن تجعل العدد يتحول من أقلية لأغلبية ولكنهم يجب أن يتحركوا.. وها قد وجّه الشيخ ناصر المحمد رسالة رسمية لهم بالخروج لجمعة الرحيل، فهو يريد أن يرى مزيداً من الأعداد كي يقتنع بإرادة الشعب التي يتحدث عنها. 

فلا مجال لوعّاظ السلاطين الآن أن يحرّموا الاعتصام بحجة أنه مخالفة لولي الأمر، فها قد دعا له رئيس الوزراء، ولا حجة لوزارة الداخلية بمنع الاعتصام والتضييق عليه، فرئيس الوزراء يريد أن يرى الأعداد الحقيقية لمعارضيه من الشعب الكويتي.

بإذن الله يا شيخ ناصر المحمد سيخيّب ظنك الشعب الكويتي، وسيثبت لك أن إرادة الشعب ممثلة بالأغلبية الشعبية الحقيقية وليست الأغلبية البرلمانية المختطفة لا تريدك، وسيثبتوا لك أن نوابك الذين تشتريهم بأموالك هم الفاشلين وهم من يعطلون مسيرة التنمية الوهمية التي لم تبدأ بعد! 

2 comments:

Anonymous said...

أخوي محمد حين سمعت بالخبر كذبتة ﻻن لم أعهد بأن سمو الرئيس يرد على تظاهرة أو إعتصام، ولكن حين قرأت الجريدة أيقنت بأن الرسالة قد وصلت، وبأن السكين وصلت للعظم، وشكراً لسموة وشكراً ﻻدواتة وإعلامة الفاسد فيوماً بعد يوم يزيد عدد معارضينة، والسبب غباء معاونية وقلة الوعي السياسي وسوء التخطيط وسوء بالتنفيذ

أخوك: مشعل الخضير

le Koweit said...

مشعل الخضير/

صدقت
الرسالة وصلت
ويبدو انهم انزعجوا منها
وهذا هو المطلوب :)

حياك الله